توفير طاقة نظيفة من المملكة العربية السعودية إلى العالم

شركة أنظمة الطاقة الشمسية الوطنية شركة ذات مسؤؤلية محدودة متخصصة في تقديم الحلول المتكاملة في مجالات الطاقة البديلة, وعلى الرغم من التركيز على مجال الطاقة الشمسية فان لديها القدرة العلمية والعملية على توفير أشكال أخرى من الطاقة البديلة بما في ذلك طاقة الرياح والطاقة الحرارية.

انطلاقا من المدينة الصناعية الثانية بالدمام في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية كونت شركة أنظمة الطاقة الشمسية شبكة من العملاء والموزعين في عدة دول من الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

أنظمة الطاقة الشمسية الوطنية شركة مسجلة لدى منظمة الأيزو العالمية وحاصلة على شهادة ISO 9001:2008 وتعمل تحت نظام جودة دقيق لتوفير أعلى مستويات جودة الخدمة لنطاق واسع من العملاء في القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية و الأفراد.

لكونها واحدة من الشركات السباقة في مجال الطاقة البديلة في الشرق الأوسط, تكافح أنظمة الطاقة الشمسية الوطنية في سبيل الوصول إلى الوفاق بين طلبات العملاء بشتى أنواعها وأرقى التقنيات المتوفرة وذلك عن طريق تطبيق أكثر الأساليب التقنية تقدما والاستفادة من أحدث المعالجات الفنية المتطورة في صناعة الطاقة الشمسية. أنظمة الطاقة الشمسية الوطنية لديها العديد من الشراكات الاستراتيجية واتفاقات التعاون المشترك مع مختلف الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة الشمسية والتي تتيح التنفيذ العملي الناجح لأي من أحجام الأنظمة المطلوبة ابتداء من الأنظمة الصغيرة القائمة بذاتها حتى الأنظمة العملاقة المغذية للشبكات الكهربية في حدود الميجا واط.